سياسة الإستبدال والإسترجاع
يكون الإستبدال أو الاسترجاع خلال الأيام الثلاثة التالية من تاريخ استلام المنتج مادام أنه لم يتم إستخدام المنتج، كما يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على ذلك.
كما يحق للعميل طلب التعويض أو الاستبدال في حالة وصول المنتج تالف أو متضرر نتيجة عملية التوصيل أو في حال وصول منتج خاطئ بشرط ان يكون الاعتراض خلال أول ثلاتة أيام من تاريخ استلام المنتج.
شروط الاستبدال أو الاسترجاع:
- جميع المنتجات المرجعة يجب أن تكون بحالة جيدة، مع الملصقات الأصلية و طرد التغليف .
- أن تكون خلال الأيام الثلاثة الأولى من تاريخ استلام المنتج.
طريقة الاسترجاع:
- تواصل معنا عبر الإيميل: info@posit.sa أو بأحد وسائل الاتصال الأخرى .
- سنقوم بتزويدك العنوان الكامل لمتجر نقطة حلول لإعادة إرسال المنتجات لنا
- بعد التحقق من وصول المنتجات بحالة جيدة يتم إرجاع المبلغ لحسابكم خلال مدة أقصاها 14 يوماً .
لا نقبل ترجيع المنتجات المُتضررة بسبب سوء الاستخدام ولنا الحق بالموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه .